مع الماء الرقيق ، كن أخلاقيًا وتصرف بحذر
نوشته شده توسط : علی

مع الماء الرقيق ، كن أخلاقيًا وتصرف بحذر
عند تجفيف الشعر ، جففه برفق ولا تسحبه أبدًا. قد تتمكن من تجفيف شعرك بشكل أسرع بهذه الطريقة ، زراعه الشعر فی ایران لكن عدد الشعرات التي تتكسر وتتساقط تتضاعف أيضًا.

كثرة استخدام الزيوت للبشرة السرية
قم بتليين شعرك وتخلص من التزليق المستمر باستخدام شامبو خفيف. ترطيب فروة الرأس فعال لشعرك. لكن لا تطرف. كثرة الزيت ستجعلك تتخلصين منه ، استخدمي المزيد من الشامبو الذي يزيل الزيت الطبيعي من شعرك مهما كانت خفيفة.

قناع الشعر الأمثل
استخدمي قناع شعر مستعار جيد لشعرك. تختلف احتياجات الشعر اعتمادًا على منتج الشعر ، لذلك تحتاج إلى استخدام ماسكات مقبولة ، وإلا فقد تزيد من أخطائك.

تجنب تغطية شعرك
تجنب تغطية شعرك. حتى لو كان ينتج مساحة كبيرة ، ولكن بأي شكل ، فإنه يجعل ملمس الشعر حادًا.

الماء البارد مفيد للشعر
استخدمي الماء البارد لغسل شعرك. نعم ، تصرخ العائلات بكل تأكيد سرنا أن هذا الفعل يصيبنا بالمرض وبالطبع الماء الساخن ، بمعنى آخر ، له مفعول مجفف الشعر ومكواة الشعر ويؤثر على الشعر. لا يعني الماء البارد بالضبط الماء المثلج ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الماء بدرجة حرارة الغرفة.

استخدمي حقيبة واحدة شهريًا من الشامبو المشرق
من الجيد استخدام حقيبة واحدة كل شهر من الشامبو المشرق. يمكن أن تعوض هذه العناصر عن الفعالية المنخفضة للشامبو وهي مرنة.

بالفرشاة الأمثل
يعد التمشيط طريقة مؤكدة لتعزيز لمعان شعرك عن طريق نشر الزيوت الطبيعية في جميع أنحاء شعرك. بالطبع لا تفرط في ذلك ولا تستخدم الفرش البلاستيكية لأنها ستعمل على تحسين هشاشة الشعر.

أكل صحي
تنعكس صحتك الداخلية في شعرك. كلما كنت أكثر صحة ، كان مظهر شعرك أفضل. إذا كنت ترغب في الحصول على شعر جيد وجسم سليم ، فمن الضروري تناول الطعام بشكل صحيح. بعض العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والحديد والبروتين ضرورية لنمو الشعر وصحته. إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي منها في نظامك الغذائي ، فيجب عليك استخدام المكملات الغذائية. إن اتباع نظام غذائي جيد للحلاقة سيزيد من ثقتك بنفسك ويجعلك أكثر صحة وذكاءً.

لا تستخدم منتجات متعددة
الاستخدام المفرط لمنتجات الشعر ضار أيضًا. ولكن هناك بعض المنتجات التي يجب عليك استخدامها بشكل طبيعي ، مثل الشامبو والمرونة والسيروم ، ولكن يجب أن تكون فعالة واستخدم أقل عدد ممكن من المنتجات الجانبية.

العلاجات المنزلية لشعر صحي
إن امتلاك شعر جميل وصحي لا يعني بالضرورة استخدام منتجات العناية بالشعر ذات العلامات التجارية أو أنه لا توجد طرق فاخرة لحماية شعرك في صالونات التجميل. هناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة شعرك وقديمه.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 51
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 28 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: